نيمار يكسر صمته ويعبرعن أسفة بعد توديع دوري أبطال أوروبا



 البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يعبر عن أسفه بعد الخسارة من مانشستر سيتي الإنجليزي وضياع حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.


خرج البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن صمته، وعبر عن حزنه بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.


وخسر نيمار رفقة باريس سان جيرمان بهدفين دون رد على يد مانشستر سيتي أول أمس الثلاثاء على ملعب «الاتحاد» في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


وودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا بنتيجة إجمالية قوامها 1-4، بعد أن كان الفريق الباريسي خسر على أرضه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بهدف مقابل هدفين.


وتأجل حلم نيمار دا سيلفا في رفع لقب دوري أبطال أوروبا بقميص باريس سان جيرمان عاما آخرا على الأقل، علما بأنه كان قريبا من تحقيقه الموسم الماضي، عندما وصل إلى النهائي ثم خير على يد بايرن ميونخ الألماني.


في المقابل، تأهل مانشستر سيتي لملاقاة مواطنه تشيلسي في المباراة النهائية بمدينة أسطنبول يوم 29 مايو الجاري.


وذكر نيمار دا سيلفا عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستاجرام» اليوم الخميس، «من الصعب أن أعبر بالكلمات عن شعوري الآن، مازالت أشعر بالحزن لخسارتنا، لكني فخور بالتزام الفريق كله».


وأضف نيمار دا سيلفا «قدمنا أفضل ما لدينا، لكنه لم يكن كافيا للتأهل إلى المباراة النهائية، لكن ذلك يعلمنا درسا جديدا للتطور».


واختتم نيمار رسالته «لا تخفض رأسك سوى للصلاة والشكر، مهما كانت الظروف».

ومازالت الفرصة قائمة أمام نيمار وزملائه من أجل الظفر بلقب هذا الموسم، إذ ينافس الفريق الباريسي على لقب الدوري الفرنسي، فضلا عن كأس فرنسا.


في سياق متصل، مازال مستقبل نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان غامضا رغم تأكيد عدد من التقارير الفرنسية في وقت سابق أن النجم البرازيلي اتفق مع إدارة ناديه على تمديد التعاقد.


وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في يونيو من العام المقبل، وكشفت تقارير صحفية حديثة خلال الساعات القليلة الماضية أن النجم البرازيلي وعد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بالعودة الصيف المقبل إلى الفريق الكتالوني الذي رحل عنه عام 2017.