الهولندي كومان عن واقعة طرده: الحكم الرابع لم يحترمني


علّق الهولندي رونالد كومان، عن واقعة طرده من مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني مؤكدًا أنه لم يفعل شيئًا سيئًا مع الحكم الرابع، بل الأخير هو من أهانه.

خسر برشلونة فرصة اعتلاء صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني وخسر أمام غرناطة بهدفين لهدف في مباراة الجولة 33 التي أُقيمت على ملعب كامب نو.


وحصل الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، على بطاقة حمراء مباشرة في المباراة بعد حديثه مع الحكم اعتراضًا على بعض القرارات.


وأجرى كومان مقابلة تليفزيونية بعد انتهاء اللقاء علّق خلالها على نتيجة المباراة وأداء لاعبي برشلونة وكذلك واقعة طرده.


وسُئل رونالد كومان عما إذا كان يلوم لاعبيه على الهزيمة، فأجاب: «لا يجب أن ألوم اللاعبين على شيء، لقد بذلنا قصارى جهدنا، كان علينا أن نكون في قمة تركيزنا، بمشاهدة الهدفين أعتقد أننا تركنا بعض المساحات وأنه كان يتوجب علينا قطع الكرة، في هاتين اللعبتين أو الثلاثة لم نكن جيدين على المستوى الدفاعي».


وأما فيما يتعلق بانفلات مسألة التتويج بالدوري الإسباني من بين أيديهم فتابع رونالد كومان: «إنها ضربة قاسية، نحن نشعر بخيبة الأمل، بداية من الغد علينا مواصلة العمل والمضي قدمًا ومحاولة تحقيق الانتصار في آخر خمس مباريات للتتويج باللقب، ولكن الخصوم لديهم نفس عدد المباريات كذلك».

وأما بالنسبة إلى حصوله على البطاقة الحمراء فأجاب مدرب برشلونة: «لا أفهم سبب ما حدث، وفقًا لـ كارليس نافاس فأنا لم أحترم الحكم الرابع، لم أقل له شيئًا سيئًا، لم أهنه أو أقل له أي شيء من هذا القبيل، إخراج البطاقة في وجهي أمر لا يُصدق، ولكن إذا كان الحكم يريد أن يكون بطل الأمسية، حسنًا أشكره»،


وبسؤاله عما قاله له الحكم فقال: «لا أدري، سنرى ما سيكتب في محضر التحكيم، ولكنهم يقولون أشياءً لم أفعلها، سيتوجب عليّ فعل شيء ما».


وأردف كومان: «كانت هناك بعض الكرات، وأجابني الحكم الرابع بطريقة لم يحترمني فيها، إذا لم تسب فلا يُفهم معنى الإهانة وعدم الاحترام، للمرة الثانية أنا لا أفهم ما حدث، سنرى ما سيحدث».