قال بيب جوارديولا وسط صلات مع إيرلينج هالاند:.. "يمكن لمانشستر سيتي تحطيم الرقم القياسي في الانتقالات"


 مع اقتراب نهاية مسيرة سيرجيو أجويرو المتألقة مع مانشستر سيتي هذا الصيف ، من المتوقع على نطاق واسع أن يقوم متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بتحركات كبيرة لمهاجم من الطراز العالمي في نهاية الموسم.

 وعلى الرغم من الصمت الشديد بشأن القدرة الشرائية ، ألمح بيب جوارديولا إلى أن الأموال يمكن أن تكون متاحة له.

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن النادي قد يحطم الرقم القياسي في الانتقالات وينفق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني مع تزايد التكهنات بشأن انتقال بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

مع مغادرة سيرجيو أجويرو استاد الاتحاد في نهاية الموسم ، تم ربط سيتي بهالاند في تقارير إعلامية بريطانية وسيلقي غوارديولا نظرة فاحصة عليه على أرض الملعب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

على الرغم من أن سيتي كان أكبر المنفقين في أوروبا على مدار العقد الماضي ، إلا أنهم لم يشتروا لاعبًا مقابل مبلغ قياسي عالمي وأعلى رسوم مدفوعة هي 64 مليون جنيه إسترليني مقابل روبن دياس إلى بنفيكا في سبتمبر.

وصف جوارديولا الأسبوع الماضي احتمال انتقال آخر للأرقام القياسية في نهاية الموسم بأنه "مستحيل" ، رغم أنه خفف يوم الاثنين من هذا الموقف من خلال الزعم أن توقيع 100 مليون جنيه إسترليني ممكن.


وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي "قرر النادي حتى الآن عدم إنفاق ما يقرب من 100 مليون جنيه استرليني للاعب أو أكثر من ذلك على لاعب."

"ربما في المستقبل سيحدث ذلك إذا قرروا أنه من الضروري تحسين الفريق على مدى السنوات الخمس أو العشر القادمة."
وذكرت تقارير إعلامية أن دورتموند قد يطالب برسوم تبلغ نحو 180 مليون يورو لصالح هالاند الذي سجل 33 هدفا للنادي في جميع المسابقات هذا الموسم.

بيب جوارديولا: يمكنك أن ترى أن إيرلينغ هالاند لاعب رائع ، إنه استثنائي
ورفض جوارديولا الحديث عن احتمال التعاقد مع هالاند الدولي النرويجي لكنه أشاد بصفات اللاعب البالغ من العمر 20 عاما "الاستثنائية".

وقال جوارديولا "الأرقام تتحدث عن نفسها".
"عندما يحدث ذلك فذلك لأنه يستطيع التسجيل باليمين ، اليسار ، الهجمات المرتدة في منطقة الجزاء."