تقييم «آس آرابيا» للاعبي ريال مدريد أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


 «آس آرابيا» يستعرض معكم تقييم لاعبي ريال مدريد ضد تشليسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، وأقيمت على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو».

تعادل ريال مدريد إيجابيًا (1-1) أمام تشيلسيفي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» مساء اليوم الثلاثاء.


ويستعرض معكم «آس آرابيا»، في السطور التالية، تقييم لاعبي ريال مدريد ضد البلوز.


كورتوا


يعتبر تيبو كورتوا، حاليًا هو أكثر حارس يتحلى بلياقة عالية في العالم، وفي الدقيقة 9 قدم واحدة من أحسن التصديات في الموسم، بعد تسديدة من فيرنر، وكان حصنًا منيعًا في جميع عرضبيات الأجنحة.


كارفاخال


بعيد بعض الشيء عن أفضل لحظاته مع ريال مدريد، ولم يساهم في خطة زيدان، وعاني في أوقات من المباراة، وتم تغييره في نهاية المباراة، منهك.


ميليتاو


قدم مباراة جيدة للغاية، ولكنه ظهر غارقًا في بعض الكرات أثناء هجوم البلوز في أول نصف ساعة من الشوط الأول، وعودة الريال في النتيجة ترجع لأدائه العالي، وقدم شوطًا ثانيًا رائعًا.


فاران


خاض مباراة قوية ليظهر قيادته في دفاع المرينجي في ظل غياب سيرجيو راموس، ووضعه زيدان في وسط المدافعين، ولكنه لم يقدم دور القائد الذي كان ينتظره الفرنسي، وتفوق عليه مهاجمو البلوز بسهولة.


ناتشو


من أكثر اللاعبين تألقًا في ريال مدريد، ولكنه عاني بعض الشيء من قلة تغطية مارسيلو التي لم تساعده، ولكنه في نفس الوقت، نجح في عرقلة بعض الهجمات الخطيرة لتشيلسي.


مارسيلو


منحه زيدان فرصة اللعب أساسيًا في مباراة كبيرة، ليثبت البرازيلي أنه لم يعد بنفس المستوى الذي ظهر عليه في المواسم الماضية، وكان ثغرة في تشكيلة ريال مدريد.


كاسيميرو


لم يكن هادئًا في خروج بعض الكرات، وعاني لبعض اللحظات في الدفاع نظرًا لقوة لاعبي هجوم البلوز، ولكنه لعب أخر نصف ساعة رائعة، بقطع قطريات حاسمة.


كروس


صعب الأمور على كانتي ولم يشكل خطورة على الريال بفضل النجم الألماني.


مودريتش


بطيء في الشوط الأول، واختفي بسبب لاعبي وسط الملعب في تشيلسي، ولكن مستواه تطور مع تحكم الريال بالمباراة.


فينيسيوس


قام بانطلاقة رائعة، وساهم كثيرًا في عمليات الضغط، على الرغم من لعبه بشكل أقل عن المعتاد، وكان أول تبديل لزيدان.


بنزيما


اعتمد زيدان عليه في الهجوم، وكان من أفضل اللاعبين في الريال لتحركاته الرائعة وفرصه أمام المرمى، وكان قريبًا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 بكرة ارتطمت بالعارضة، وكان صاحب هدف التعادل للمرينجي.


هازارد


كان إيدين هازارد أول تغيير لزيدان، ولم يترك أي لعبة تلفت الأنظار لوجوده.


أسينسيو


فاجأنا زيدان بمركزه، شارك كجناح، وهذا مكان لا يلعب فيه بشكل جيد.


أودريوزولا


تسبب في دخول قوي على روديجير، ليحصل على بطاقة صفراء بسببها.


رودريجو


من الصعب فهم هذا التغيير لزيدان، ولكن ربما يكون من أجل إهدار الوقت، ونزل بدلاً من كريم بنزيما في الوقت الذي يبحث فيه الريال عن الانتصار.